جاري تحميل ... Sport

مدونة الكرة جميع أخبار الكرة حصريا على مدونتنا

إعلان الرئيسية

الصفحات

إعلان في أعلي التدوينة

الزمالك و خيبة الأمل

حقق فريق الزمالك تعادلا إيجابيا مع فريق إفسي مصر الصاعد حديثا إلى قسم الأضواء بهدف أمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأحد، على ملعب السلام في إطار الجولة الثالثة  من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر نتيجه التعادل بمثابة الهزيمة لنادي الزمالك كونه يواجه خصما مغمورا و حديث العهد بالدوري الممتاز، إضافة إلى ذلك فنادي إفسي مصر سجل أول أهدافه في الدوري حيث عجز عن التسجيل في لقائي الإنتاج الحربي و نادي أسوان مكتفيا بنقطة واحدة حصدها في لقاء أسوان.
و تعد نتيجة المباراة عادله لطرفين خاصة الزمالك الذي لولا تألق حارسه محمد عواد لكانت النتيجة قاسية على الزمالك.
وبتلك النتيجة رفع نادي الزمالك رصيدة إلى 7 نقاط بعد الفوز فى مباراتى الاتحاد والمقاصة ثم التعادل اليوم مع إف سي مصر الذى نجح فى تحقيق النقطة الثانية له بعد تحقيقه لهزيمة و تعادل ليحتل بذلك المركز الخامس عشر بنقطتين بينما يحتل الزمالك المركز الرابع.

التشكيل الأساسي للفريقين: 

تشكيل فريق الزمالك:
 حراسة المرمى: محمد عواد
 خط الدفاع: الونش،النقاز،عبد السلام ، عبد الله جمعة. خط الوسط: زيزو، أوباما،بن شرقي،أوناجم،بامبو.
الهجوم: عمر السعيد.
تشكيل فريق إفسي مصر:
حراسة المرمى:أحمد توفيق
خط الدفاع:علاء عطا،أحمد عبد الموجود،أوكا،كالوشا.
خط الوسط: هشام عبد الحميد ومصطفى سلطان ومحمود توبة وإسلام صلاح.
و عمر حبشى وأحمد الصعيدى في خط الهجوم.

أبرز أحداث المباراة:

بدأ نادي الزمالك المباراة ضاغطا على دفاعات إفسي مصر حتي تمكن من تسجيل هدف التقدم بقدم المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة رائعة من يوسف أوباما.
بعد تسجيل الهدف،واصل الزمالك ضغطه الهجومى بحثاً عن تأمين الهدف بتسجيل هدف ثانى ولكن مند الدقيقة 25 بدأ نادي إفسي مصر بأخد التقة و المبادرة، حيث خلق لاعبوه العديد من الفرص السانحه لتسجيل حتى بلغ مراده بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول،والذى يعد بمثابة هدفا تاريخيا للفريق الصاعد حديثا للدورى حيث يعد أولى أهدافه فى المسابقة منذ صعوه، لعدم لعجزه من تسجيل أية أهداف فى أول جولتين.
في الشوط الثاني وجد الزمالك نفسه مجبرا على الضغط و تسجيل الهدف التاني وسط إستماتة دفاع إفسي مصر ثارة و إضاعة اللاعبين للفرص ثارة أخرى.وتعد تغيرات متشو غير منطقية وغير مفهومة  سواءا للمحللين الرياضيين أو للمتابع الرياضي فقد أقدم ميتشو على التغيير الأول بنزول مصطفى محمد بدلا من بامبو في الدقيقة 54، ثم دفع ميتشو بثانى تغييراته فى الدقيقة 66 بالدفع بإمام عاشور بدلا من محمد أوناجم وإختتم الصربي تغييراته بنزول حازم إمام بدلا من أشرف بن شرقى فى الدقيقة 79.

يشار إلى أن الدقائق الأخيرة عرفت فرص خطيرة خاصة من نادي إفسي مصر الذي كان قريبا من خطف الثلاث نقاط لولا تألق حارس نادي الزمالك محمد عواد.
وفي الأخير يكون نادي الزمالك فرط في نقطتين  هامتين قد يندم عليهم في سباق الفوز بالدوري المصري الممتاز.
و يبقى السؤال هل فعلا بهذا المردود الذي يقدمه فريق الزمالك قادر على تحقيق اللقب؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

sportrapide