جاري تحميل ... Sport

مدونة الكرة جميع أخبار الكرة حصريا على مدونتنا

إعلان الرئيسية

الصفحات

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار المحترفينأخر الأخبار

هاشم مستور بين النجومية والتعتر

هاشم مستور بين النجومية والتعتر

          هاشم مستور بين النجومية والتعتر


من المؤكد أنك كمتابع لكرة القدم سبق وأن سمعت إسم هاشم مستور.نعم إنه من أفضل المواهب ليست العربية بل العالمية التي تنبأ لها الكتيرون بمستقبل زاهر وحافل بالإنجازات.
الآن نبدة مختصرة عن هشام مستور:
هاشم مستور، هو لاعب كرة قدم مغربي و إيطالي الجنسية و على الصعيد الدولي إختار تمتيل المنتخب المغربي. يلعب كلاعب خط وسط مهاجم أو مهاجم ثاني. ولد مستور في إيطاليا ومثّل منتخب إيطاليا تحت 16 سنة.

بزغت الموهبة الكروية لهاشم مستور، ابن مدينة ريجيو ديميلي الإيطالية، قبل بلوغه سن العاشرة مع فريق بلدته المحلي. مهارة ذي الأصول المغربية جذبت إليه أنظار الأندية هناك في إيطاليا، انتقل بعدها إلى رجينا التي لم يعمر بها طويلا بسبب الصراع بين "القطب الأحمر" وبين "الأزرق" لميلان على استقدامه. كما سعى الإنتر إلى جلبه بأي ثمن، واتفق مع عائلة اللاعب على أن يلعب في صفوفه عند وصوله سن 16؛ لكن أموال ميلان غيَّرت كل شيء، 500 ألف يورو كانت كفيلة بخطف اللاعب وإقناع أوليائه بأن قلعة "السانسيرو" أفضل بالنسبة إليه، ليصير ابن 14 نجما فوق العادة وحديث الإعلام.
عرف مسار هاشم مستور تحولات وتغيرات أدة به إلى تدنى المستوى حيت تحول من لاعب محط أطماع كبرى أندية الأوروبية الى لاعب يبحت له عن فريق يحتظنه. وقد عرف هاشم مستور التألق رفقة إسي ميلان الإيطالي لكن عرف مسار هاشم مستور التراجع  مند إعارتة سواء لفرق هولندية أو الإسبانية في شخص ملقا.
والآن نقدم لكم فيديو يبرز مهارات هاشم مستور 



حياة هاشم مستور الان :
حملت الرياح مرة أخرى هاشم إلى اليونان، هناك ارتبط مع نادي ليميا بعقد انتقال حر صيف العام الماضي، بعد أن فك ارتباطه نهائيا مع ميلان، هناك بين الجدران الإغريقية ظهر مستور تائها، إذ لم يشارك سوى في ست مباريات فقط، اعتبرها جل المتتبعين الكرويين لا تعبر عن حجم موهبة مستور الكبيرة، ليفجر بعدها النادي اليوناني، يناير الماضي، قضية هروب اللاعب وعدم ظهوره بالمران دون سابق إنذار وعدم معرفة الوجهة التي اختفى بها، قبل أن يخرج الشاب بعدها ليكشف للعالم زيف ادعاء النادي اليوناني ويؤكد أنه سافر إلى إيطاليا من أجل العلاج فقط بعد أن أصيب في وقت سابق، ليعلن لاحقا عن فسخ العقد بين الطرفين؛ وهو ما فتح بابا عريضا من التساؤلات حول نهاية مسار قبل بدايته، أم كانت بداية نهاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

sportrapide