جاري تحميل ... Sport

مدونة الكرة جميع أخبار الكرة حصريا على مدونتنا

إعلان الرئيسية

الصفحات

إعلان في أعلي التدوينة

مركاتو

بوفال و فرصة التغيير و زياش بين الشذ و الجدب

يحتدم صراع فرنسي بين كل من نيس،مرسيليا بوردو على الفوز بخدمات للاعب المغربي ذو 24 ربيعا سفيان بوفال،حيت يعتبر هذا الأخير من الخيارات المطروحة بقوة على طاولة الأندية السالفة للذكر،خاصة نادي أولمبيك مرسيليا الذي يطمح بقوة لتعزيز ترسنته البشرية بضم اللاعب  المغربي.
 
وتبدو إمكانية قدوم اللاعب المغربي إلى الدوري الفرنسي كبيرة جدا.خاصة و أن ناديه الحالي نادي ساوتهامتون الإنجليزي لم يبدي أي رغبه في إحتفاظ بسفيان بوفال،حيث ذكرة منابر الإعلامية أن  نادي سوثهامتون مستعد للتخلي عند خدمات بوفال مقابل 10 مليون أورو.من جانبه فإن اللاعب المغربي أبدى رغبته في اللعب مجددا في الدوري الفرنسي.
يشار أن بوفال كانت له  تجربة رائعة في الدوري الفرنسي، حيث تألق بشكل كبير رفقة ليل الفرنسي قبل مغادرته صوب ساوتهامتون الإنجليزي الذي يأخد معه فرصته باللعب الكاملة.
                    
خلف الظهور الباهت لدولي المغربي حكيم زياش خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية توتال 2019 انتقادات بالجملة من قبل عديد المحاللين و التقنيين إضافة إلى الجماهير المغربية التي كانت  تمني النفس في أن يقود  حكيم زياش الأسود إلى التتويج باللقب القاري للمرة التانية في تاريخه. و قد كان زياش قبل كان مصر 2019 محط اهتمام عديد الأندية الأوروبية التي راقبت مشواره مع المنتخب المغربي.و الحديث هنا عن مانشيستر يونايتيد، مانشيستر سيتي، بايرن ميونخ ونادي أرسنال إلانجليزي حيت ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن 
ارسنال ترفض التعاقد مع حكيم زياش مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، رغم أنه قد عبر سابقا عن رغبته في الإنضمام إلى " الغانرز ".
زياش الذي فرض نفسه كواحد من أفضل المواهب الأوروبية في الموسم الماضي، بعد أن قاد اياكس امستردام الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.لكن قد يكون المستوى الذي ظهر به مع منتخب المغرب  في الكان الأخيرة  إضافة إلى الإنخفاض الكبير الذي عرفه سعر حكيم زياش سببا في أسباب عزوف هذه الأندية بشكل مفاجأه عن رغبتها في ضم زياش.
لكن حسب الصحفي ديفيد اورنستين
"بالرغم من انخفاض سعر زياش، و رغبته في الإنتقال إلى الارسنال، إلا أن الإسباني اوناي ايمري قد صرح أن التحرك من أجل الدولي المغربي، يندرج في آخر اهتمامات الغانرز ". 
مما بدى جليا أن التعاقد مع زياش في ظرف الوضعية الراهنة أمر صعب جدا.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

sportrapide