جاري تحميل ... Sport

مدونة الكرة جميع أخبار الكرة حصريا على مدونتنا

إعلان الرئيسية

الصفحات

إعلان في أعلي التدوينة

منتخبات

الجزائر يقترب من إدراك الحلم


  عرف اليوم حدثا سار للكرة العربية عامة و الجزائرية خاصة،حيث خلف عبور محاربوا الصحراء إلى نهائي أمجد الكوؤوس الإفريقية ردود أفعال كبيرة بلغ صداها من المحيط إلى الخليج.فالكل إلتف حول المنتخب الجزائري كونه أمل العرب ألاخير في إدراك الحلم وتحقيق أمال عربية فشل في تحقيقها كل من المغرب،مصر و تونس.

الجزائر يقترب من إدراك الحلم 

فللاعبون لم يبخلوا نقطة عرق بل كانوا إسم على مسمي بمحاربوا الصحراء.وقد نكون أغبياء إذا سلمنا الفضل كله للاعبون دون ذكر و والإشادة و الإعتراف بصاحب الفضل و الثناء الكبير في تحقيق كل هذه النتائج فلاعبوا الجزائر قدموا الأفضل داخل البساط الأخضر،والأكيد أن تكتيك المدرب جمال بلماضي وتوجيهاته، هما ما صنع الفارق.نعم إنه المحارب و قائد محاربوا الصحراء جمال بلماضي،فلولاه ما شاهدنا إرادة وتركيز عاليين توجهما جناح  مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز بتسجيله الركلة الحرّة التي أهّلت منتخب بلاده الجزائر إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.
فبعد هدف رياض في شباك النسور النيجيرية حلت حالة من الجنون داخل الملعب وخارجه، مشاهد مؤثرة للمنتخب الجزائري من طاقم ولاعبين ومدرب،بعد أن أعلن الحكم نهاية المباراة  إنهمرت مشاعر الفرح و السعادة بين لاعبو الجزائر الذين قدموا أداءً بطولياً.
و بالعودة إلى مجريات اللقاء الذي عرف بلوغ منتخب محاربوا الصحراء  نهائي  أمجد الكؤوس الإفريقية كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى له مند 29 عاما،
وجاء هذا التأهل بعد فوزه على منتخب نسور نيجيريا بهدفين مقابل هدف،حيث جاء هدف إنتصار في الثواني الأخيرة من طرف نجم نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي رياض محرز من المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب القاهرة الدولي.
وتمكن بذلك منتخب محاربوا الصحراء من بلوغ المشهد الختامي كونهم لم يبلغوا المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية مند تتويجهم على أرضهم بلقبهم الوحيد سنة 1990.
وترشح "الخضر" بالتالي للدور النهائي للمرة الثالثة في تاريخهم بعد 1980 و1990 حيث سيواجهون منتخبالسينغال الملقب بأسود التيرنغا في مباراة تعد أخر و أصعب إختبار لمنتخب الجزائر في الجمعة المقبلة في العاصمة المصرية القاهرة.
هذا ويعتبر منتخب الجزائر من أقوى المرشحين للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 نظير ما قدمه من أداء وروح قتالية أبهرت المتابعين.


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

sportrapide